تلال بيت تيما تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 1:23 مساءً
تلال بيت تيما تحت سيطرة الجيش


استعادت وحدات من الجيش العربي السوري السيطرة على عدد من التلال الاستراتيجية والحاكمة بين بلدات كفر حور وبيت تيما بريف دمشق الجنوبي الغربي المتاخم لريف القنيطرة بعد القضاء على ارهابيين من تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي .

واكد مصدر ميداني سيطرة وحدات الجيش السوري على تلتي “التين” و”حلف شور” جنوب بيت تيما بريف دمشق الغربي , اثر مواجهات مع ارهابيي جبهة النصرة .

وكان مصدر عسكري قد اكد بوقت سابق لمراسلون سيطرة وحدات الجيش السوري على 5 تلال بمحور كفر حور وهي ” فجر 1 , فجر 2 , نمرود , الفرنسي و السوادي ” ,اثر معارك عنيفة مع ارهابيي جبهة النصرة .

ويذكر ان بلدات بيت تيما و بيت سابر و كفرحور تشهد مصالحات وطنية , قضت بتسليم المسلحين لاسلتحتهم وتسوية اوضاعهم , حيث تم لاحقا تشكيل ما عرف بفوج الحرمون المشكل من الافراد الخاضعين للتسوية

المصدر : موقع مراسلون .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.