الغريب: في بعبدا رئيس يحتضن الوطن بقلبه ولا يأبه الكلام من هنا وهناك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 8:40 مساءً
الغريب: في بعبدا رئيس يحتضن الوطن بقلبه ولا يأبه الكلام من هنا وهناك


هنأ شيخ عقل ​طائفة الموحدين الدروز​ ​نصرالدين الغريب​، اللبنانين بعيد الإستقلال​، مؤكّداً أنّ “عيد الإستقلال هو عيد وطني جامع بما لهذه الكلمة من معاني، وقد تحقّق بهمّة رجالاته الّذين رفضوا الإنتداب وكان مصيرهم الإعتقال في قاعة ​راشيا​”.
وركّز الغريب في بيان، على أنّ “بطل الإستقلال، أعلن الثورة حيث تجلّت بنخوة رجاله الأشداء في بلدة ​بشامون​ يحيطون بعطوفة ​الأمير مجيد ارسلان​، مفضّلين الموت والإستشهاد على الذل والهوان”.
وأوضح أنّ “اليوم تعدّت بهجة عيدنا حدود الوطن حتّى الجمهورية الإسلامية في ​إيران​، حيث عمّت مهرجانات العيد ​سوريا​ و​العراق​ بالخلاص من تنظيم “داعش” الإرهابي والمرتزقة والمأجورين، وقد رفعت رايات النصر في لبنان بهمّة جيشه الباسل وتضحيات المقاومة البطلة حيث تحقّق ​الأمن​ والإستقرار”.
وأعرب،عن “تقديره واحترامه للسياسة​ رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ الحكيمة ولكلمته القيّمة في هذه المناسبة الّتي تشعرنا بأنّ في بعبدا رئيساً يحتضن الوطن بقلبه ولا يأبه لكلام من هنا وهناك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.