خطط لتحسين جودة الانترنت بسوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 12:27 مساءً
خطط لتحسين جودة الانترنت بسوريا


صرح وزير الاتصالات والتقانة، علي الظفير، عن وجود خطة لتطوير وتحسين جودة الانترنت، مشدداً على إيجابيات إعادة خدمة الهاتف الثابت، التي ستظهر خلال ثلاث أشهر، كما كشف عن العمل على إعادة خدمة الهاتف الثابت في مناطق حلب من خلال مد خط ضوئي من شرقي حلب حتى بلدة الخفسة.

وفيما يتعلق ببطئ سرعة الانترنت، أوضح الظفير ، لمواقع صحفية، أن المشكلة لا تكمن في سرعة الانترنت بل في سوء الخدمة لدى المواطنين، ودعا جميع المواطنين الذين يعانون في مشكلة بالانترنت، أن يراجعوا مراكز الهاتف لحلها، مؤكداً أن هذه المشاكل فردية.

أما عن مشكلة فواتير الهاتف، قال الظفير:” عالجنا الحالات المتعلقة بإستخدام الهواتف من غير أصحابها في بعض المناطق الساخنة، وبإمكان أي مواطن يعاني من هذه المشكلة مراجعة مركز الهاتف لحلها”، وأشار إلى أن هذه الحالات قليلة جداً حالياً.

يذكر أن العديد من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي عبروا عن معاناتهم من بطئ شبكة الانترنت وإنقطاعها في بعض الأحيان.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.