طريق الموت … و مجزرة بحق عدد من أهالي حران بريف السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 11:49 صباحًا
طريق الموت … و مجزرة بحق عدد من أهالي حران بريف السويداء


استشهد 8 أشخاص بينهم فتاة في اعتداء مجموعات مسلحة منتشرة في ريف درعا الشرقي على حافلة لنقل الركاب ومحيط قرية حران بريف السويداء الغربي وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية.

وذكر مصدر في المحافظة أن مجموعات مسلحة منتشرة بريف درعا الشرقي استهدفت بالرصاص الحي حافلة لنقل الركاب على طريق حران الدويرة بريف السويداء الغربي ما أدى إلى استشهاد 4 أشخاص بينهم طالبة جامعية.

وبين المصدر أن المجموعات المسلحة أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة وعدداً من قذائف الهاون على اتجاه قرية حران ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين واصابة آخرين.

واستشهد 3 اشخاص واصيب 6 اخرون واختطف 3 شبان في السادس من الجاري باعتداء مجموعة مسلحة على سيارتين على طريق عريقة حران في ريف السويداء الشمالي الغربي حيث أقدم مسلحون على إطلاق الرصاص الحي على سيارة تقل عدداً من المواطنين وتفجير عبوة ناسفة عن بعد أثناء مرور سيارة أخرى ما أسفر عن استشهاد شخصين واصابة خمسة آخرين اصابة بعضهم خطرة حيث استشهد أحدهم أمس متأثراً بجراحه.

يذكر أن الطريق الرئيس بمحاذاة منطقة اللجاة التي تمتد غربا حتى ريف درعا الشمالي الشرقي تنتشر فيها مجموعات مسلحة تعمد إلى قطع الطرقات والاعتداء على المارة واختطاف بعضهم واطلاق النار على السيارات العابرة أو زرع العبوات الناسفة ما أسفر عن استشهاد وجرح واختطاف العشرات من المواطنين خلال السنوات السابقة من عمر الحرب الإرهابية على سورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.