إحباط محاولة تسلل إرهابي بمحيط بلدة “حضر”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 نوفمبر 2017 - 5:58 مساءً
إحباط محاولة تسلل إرهابي بمحيط بلدة “حضر”


أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري هجوماً لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط قرية حضر بريف القنيطرة الشمالي.

وأفاد مصادر في القنيطرة بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في قرية حضر خاضت اشتباكات مع مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة تسللت من أحراج جباثا الخشب للاعتداء على النقاط العسكرية في محيط الدلافة وقرص النفل جنوب غرب القرية.

وأشارت إلى أن الاشتباكات انتهت بإفشال الاعتداء بعد مقتل وإصابة العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

وتم مطلع الشهر الجاري إحباط هجوم إرهابي لتنظيم جبهة النصرة على قرية حضر الذي فجر عربة مفخخة جاءت من منطقة التلول الحمر المتاخمة للأراضي المحتلة أعقبها هجوم مجموعات إرهابية بكثافة على القرية حيث اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية مع المهاجمين وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في العديد من قرى وبلدات ريف القنيطرة مجموعات إرهابية تنضوي جميعها تحت زعامة “جبهة النصرة” وتتلقى جميع أنواع الدعم من كيان العدو الإسرائيلي الذي حول الأراضي المحتلة إلى عمق لها لتنسيق هجماتها واعتداءاتها على التجمعات السكنية والمواقع العسكرية في القنيطرة.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.