تلة بردعيا المطلة على بيت جن … عيونا خضر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 8:03 مساءً
تلة بردعيا المطلة على بيت جن … عيونا خضر


نفذت وحدات الجيش العربي السوري و بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عمليات عسكرية دقيقة تم خلالها السيطرة على السلسلة الشرقية لتلة بردعيا الاستراتيجية إلى الجنوب الغربي من قرية كفر حور بعد القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وتدمير اسلحتهم وعتادهم.

مصادر محلية اكدت أن وحدة من الجيش تواصل عملياتها النوعية ضد من تبقى من ارهابيي تنظيم جبهة النصرة لاستكمال سيطرتها على كامل تلة بردعيا المحيطة بمزرعة بيت جن اكبر تجمعات التنظيم التكفيري في الغوطة الغربية.

وبين مراسل سانا أن إرهابيي تنظيم جبهة النصرة استهدفوا تل الشعار بريف القنيطرة الشرقي بقذائف مدفعية لتخفيف الضغط ومؤءازرة ارهابيي مزرعة بيت جن.

وتنتشر في بعض مناطق ريفي القنيطرة ودمشق مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي ويتلقى منه الدعم اللوجستي والتسليحي ويعالج مصابيه في مشافيه.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.