روسيا لا هدنة مع الارهابيين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 8:12 مساءً
روسيا لا هدنة مع الارهابيين


أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، أن العملية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا متواصلة، مؤكدا أنه لا يمكن أن يكون هناك أية هدنة مع الإرهابيين

ردا على سؤال بشأن نظام الهدنة في الغوطة الشرقية في سوريا، قال بيسكوف: “الاشتباكات هناك تجري مع الإرهابيين. ليس هناك أي اشتباكات مع المعارضة، هناك إرهابيون، هناك “داعش”. العملية ضد داعش تستمر”.

وأجاب بيسكوف عن سؤال توضيحي إذا كانت روسيا تخطط إدخال هدنة في هذه المنطقة: “لا يمكن أن يكون هناك أية هدنة مع داعش”.

وكان رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، الفريق سيرغي كورالينكو، قد دعا جميع أطراف النزاع لمنع أي انتهاك لوقف العمليات القتالية والتقيد بـ”نظام الهدنة ” يومي 28 و29 تشرين الثاني/ نوفمبر في منطقة خفض التصعيد في الغوطة الشرقية. ووفقاً للعسكريين الروس، قد تساهم هذه الإجراءات بخفض التوتر في الجزء الغربي من الغوطة الشرقية، حيث تقوم مجموعات إرهابية بتكثيف قصف الأراضي التي تقع تحت سيطرة الحكومة السورية.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.