انتصارات الجيش مستمرة بريف دير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 7:16 صباحًا
انتصارات الجيش مستمرة بريف دير الزور


استعادت وحدات من الجيش العربي السوري بلدة القورية جنوب مدينة الميادين في إطار العمليات العسكرية التي يخوضها الجيش للقضاء على من تبقى من فلول إرهابيي “داعش” في وادي الفرات في محافظة دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـه بأن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة نفذت عمليات عسكرية دقيقة مستخدمة تكتيكات تتناسب وطبيعة المنطقة التي تتمتع بغطاء نباتي دائم الخضرة على الضفة الغربية لنهر الفرات انتهت باستعادة السيطرة على بلدة القورية على محور الميادين البوكمال بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وبين المصدر أن عملية السيطرة ادت إلى القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم في حين تتابع وحدات الجيش مطاردة فلولهم في المنطقة بالتوازي مع عمل وحدات الهندسة لتفكيك وإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في شوارع البلدة وساحاتها.

واستعاد الجيش أمس السيطرة على مدينة العشارة وبلدات وقرى بين الميادين والبوكمال بريف دير الزور الجنوبي الشرقي بعد تدمير آخر تحصينات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها.

وسيطرت وحدات الجيش بالتعاون مع الحلفاء الأربعاء الماضي على قريتي الكشفة والصالحية ونقطة وادي الورد وتل ملحم وشعب خعن على طريق الميادين- البوكمال وأمنت قرى وبلدات ضهر النصراني والشيخ علي ووادي الخور وفيضة احمد الهيفان ووادي فليتة ووادي السيل بعد فرار إرهابيي تنظيم “داعش” منها تفاديا للقاء وحدات الجيش التي تتقدم بتسارع في المنطقة.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.