اطمأنوا الغاز متوفر في الشتاء… ولكن!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 2:15 مساءً
اطمأنوا الغاز متوفر في الشتاء… ولكن!


قال منصور طه مدير فرع دمشق وريفها لتوزيع الغاز إن “مادة الغاز متوافرة مع قدوم فصل الشتاء، حيث أشار إلى وجود مخزون كافي وفقاً لما ورد في صحيفة “تشرين” الرسمية”.

وأضاف طه أن “وحدات التعبئة تعمل بشكل جيد ولاسيما أنه تمت زيادة الطاقة الإنتاجية لوحدة القطيفة بتركيب أربعة قبابين تعبئة إضافية ليصبح إنتاجها نحو 20 ألف أسطوانة يومياً”.

وأشار المدير إلى أن “الطاقة الإنتاجية الإجمالية لوحدات التعبئة الخاصة في جمرايا 30 ألف أسطوانة يومياً”.

وأضاف “يتم حالياً إعادة تأهيل وصيانة معمل غاز عدرا مع شركة الإنشاءات العسكرية ومن المتوقع استلامه في نهاية شهر نيسان المقبل”.

ونوه المدير إلى أن “سعر أسطوانة الغاز المنزلية الفارغة للمستهلك 19 ألف ليرة وسعر الأسطوانة المنزلية سعة 16 كغ30 ألف ليرة”.

وختم طه أنه “تم توزيع 100 ألف أسطوانة غاز صناعية على المنشآت، وما يزيد على 94 ألف أسطوانة منزلية منذ بداية العام الحالي في دمشق”.

يذكر أن الشتاء الماضي شهد حالة غير طبيعية للحصول على أسطوانة الغاز المنزلي، بالإضافة إلى الانتظار الطويل والاحتكاك اليومي بين المواطنين كان يسبب بعض المشكلات، بالإضافة إلى غياب الرقابة أو المحاسبة واستغلال المواطن في السوق السوداء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.