التربية تعلن حاجتها لتعيين 7964 موظفاً

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 4:02 مساءً
التربية تعلن حاجتها لتعيين 7964 موظفاً


أعلنت وزارة التربية عن إجراء مسابقة لتعيين 7964 موظفا من الفئة الثانية في مديرياتها بالمحافظات وحددت موعد بدء تقديم الطلبات يوم الأحد 7-1-2018 ولغاية 8-2-2018 بما فيها أيام العطل الرسمية ليوم السبت.

وفي إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أوضحت الوزارة أن الوظائف المطلوبة هي معلم حرفة.. مدرس مساعد.. كاتب.. مساعد مهندس.. مساعد فني.. عامل فني من حملة شهادات المعاهد التقانة.. التقانية الصناعية.. تقنيات الحاسوب.. أهلية التعليم الإعدادي.

ولفتت الوزارة إلى أنه يتم تخصيص 50 بالمئة من الشواغر المرصودة للمسابقة لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام.

وذكرت الوزارة أن المقابلات الشفوية للناجحين بالامتحان التحريري ستجري في المحافظات التي تقدموا بطلبات التعيين لمصلحتها من قبل لجان تشكل لهذه الغاية وفق برنامج زمني يحدد لاحقا.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الإعلان عبر مراجعة ديوان الوزارة أو الدخول إلى موقعها الإلكتروني.

وكانت وزارة التربية أعلنت في اذار الماضي عن مسابقة لتعيين 8618 عاملا من الفئة الأولى من حملة الإجازة الجامعية في مديرياتها كافة لكل من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.