رصد- صفحات العدو ومعركة درعا القادمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 8:21 صباحًا
رصد- صفحات العدو ومعركة درعا القادمة


نقلت صفحات العدو عن فصائل إرهابية في درعا قولهم، إن قوات الجيش العربي السوري تعمل منذ أيام على جلب تعزيزات لها في ريف المحافظة الشمالي الغربي.

وأوضحت المصادر أن تعزيزات الجيش العربي السوري تتواجد في ما يسمى مناطق “مثلث الموت” الواقعة بريف درعا الشمالي الغربي وأخرى في منطقة سجنة القريبة من حي المنشية بدرعا البلد.

وتسود صفوف الارهابيين بدرعا حالة من الترقب بسبب تزايد حشود الجيش السوري، وقال خبراء: إن تعزيزات الجيش السوري تشير إلى تحضيره لعملية عسكرية باتجاه منطقة “مثلث الموت” أو جمرك درعا البلد القديم بهدف الوصول للحدود الأردنية.

وأكدوا أنهم رصدوا تواجد تعزيزات قوات الجيش لعدة أيام داخل منطقة إزرع، ومن ثم دخلت على شكل دفعات إلى مناطق (ريف درعا الشمالي الغربي ومنطقة سجنة)، ولفتوا إلى أن قوات الجيش السوري لم تتبع أسلوبها السابق بإرسال الأرتال العسكرية على أشكال كبيرة.

وقالت المصادر المعادية أن التعزيزات هي عبارة عن آليات عسكرية وعدد كبير من العناصر وسيارات دفع رباعي، مشيراً إلى دخول خمس سيارات محملة بعناصر إلى حي سجنة مؤخراً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.