مواجهات ومظاهرات بعدة مدن فلسطينية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 8:40 صباحًا
مواجهات ومظاهرات بعدة مدن فلسطينية


سجلت الاحتجاجات الفلسطينية على قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترمب” إعلان القدس المحتلة عاصمة للكيان الإسرائيلي، 9 نقاط اشتباك مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بالإضافة لقطاع غزة.

وخرج مئات الشبان الفلسطينيين الغاضبين في مظاهرات أعقبها مواجهات مع قوات الاحتلال في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين وقطاع غزة، رشق فيها الشبان الغاضبون قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة، واستخدمت قوات الاحتلال مختلف أنواع النيران في قمع الشبان المتظاهرين.

وأشارت مصادر طبية متطابقة إلى أن تلك المواجهات أسفرت عن إصابة عشرات الشبان بجراح مختلفة، منها بالرصاص الحي ومنها بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ومنها بالاختناق.

فيما أفادت منظمة الهلال الأحمر أنها تعاملت لهذه اللحظة مع 245 إصابة في الضفة بما فيها القدس (11 حي، 52 مطاط، 178 غاز و4 اخرى). اما في قطاع غزة تعاملت مع 53 إصابة ( 15 حي والبقية ما بين إصابات بالمطاط واختناق بالغاز).

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.