رسالة ابناء الجولان لأهلنا الصامدين بالقدس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 10:40 مساءً
رسالة ابناء الجولان لأهلنا الصامدين بالقدس


القدس لنا … القدس لاهلها الصامدين… لشعب فلسطين الابي ولكل أبنا الأمة الشرفاء
القدس عاصمة فلسطين التاريخية وعامة المدائن الحية . لن تكون كما بخطط لها أعداءنا الهاينة والأمويكيين وأعوانهم من الخونة الأعراب الأذلاء .
اليوم نقف نحن أبناء الجولان العربي السوري المحتل كما كل ابناء الأمة المخلصين ابناء الحياة والمستقبل ..نف مع ذاتنا الوطنية والقومية ومع واجبنا الأخلاقي والانساني الى جانب الق ضد الباطل , نقف مع أهلنا الصامدين الصابرين في فلسطين ورمزها القدس الابية ضد كل الأعداء الطامعين المستعمرين الذين يريدون تزوير تاريخنا وتيير جرافية المدن والمشهد الانساني والانتماء القومي لفلسطين وقدسها وللشام برها وبحرها .
لن تمر مؤامرة العدوان على القدس…فالذي لا يملك لا يحق له أن يمنح من لا يستحق ,,واليوم كما في الماضي تبرهن الامبريالية الأمريكية عن وجهها القبيح العدواني ضد أمتنا وقضيتنا المركزية , قضية فلسطين المحتلة .
اننا في الجولان العربي السوري المحتل سنبقى مع فلسطين وشعبها المناضل حتى التحرير وعودة اللاجئين لديارهم..سنبقى مع القدس زهرة المدائن ومعراج السماء حتى الخلاص وطرد المحتل عن رى بلادنا الغالية في فلسطين والجولان , ومؤكدين بأن راية المقاومة ستبقى خفاقة ومنتصرة في سوريا ولبنان وفلسطين ومع كل شريف وحر في هذه الأمة. ولأن فلسطين هي البوصلة والعنوان , وأي صراع أخر هو في خدمة العدو ,لا بل من انتاجه وتخطيطيه مستغلا نزوات الحقد الطائفي ومزورا لقبم الدين والابمان عبر جماعته المرتزقة من داعش وجبهة النصرة وكل المسميات المأجورة .
ان الجولان العربي السوري المحتل سيبقى وفيا لقيم النضال والانتماء لسوريا المنتصرة بشعبها الموحد وجيشها البطل وقائدها المنتصر سيادة الرئيس بشار الأسد.
سنبقى مع فلسطين كل فلسطين ورمزها القدس حتى النصر والتحرير واقامة لبدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس
تحية لكل شرفاء هذا العالم الذين ينتفضون ضد حماقات المستعمرين الأمريكيين وعدوانية المجتلين الصهاينة…اننا حتما منتصرون.
المجد والخلود لشهداء سوريا وفلسطين وكل شهيد على امتداد ساحات الشرف والبطولة.
جماهير الجولان العربي السوري المحتل
11\12\2017
الجولان

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.