ترامب: السلام بين إسرائيل والفلسطينيين مستحيل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2016 - 10:36 صباحًا
ترامب: السلام بين إسرائيل والفلسطينيين مستحيل


بيت لحم- معا- قال دونالد ترامب الذي يتصدر سباق المنافسين على الفوز بترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، إنه ربما يكون من المتعذر التوصل إلى اتفاق سلام دائم بين إسرائيل والفلسطينيين.وفي جلسة استضافتها محطة تلفزيون (إم.إس.إن.بي.سي) في جنوب كاليفورنيا قال ترامب إنه يعتقد أن التوصل إلى اتفاق سيكون “صعبا جدا جدا”.ويجادل ترامب بأن خبرته في التفاوض على صفقات عقارية صعبة تجعله أفضل شخص مؤهل لأن يصبح رئيسا للولايات المتحدة.وفي ديسمبر الماضي، قال ترامب إنه سيبدأ العمل من أجل التوصل لاتفاق بين الجانبين في غضون 6 أشهر على توليه المنصب إذا انتخب رئيسا للولايات المتحدة.وفي تلك التصريحات السابقة قال أيضا إنه يعتقد أنه سيكون من الصعب التوصل إلى اتفاق، لكنه أضاف أنه يعتقد أن الأمر يعتمد على ما إذا كان الإسرائيليون يريدون حقا التوصل لاتفاق.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.