بيان من سماحة الشيخ نصر الدين الغريب شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين الدروز في لبنان بمناسبة الذكرى 36 لقرار الكنيست الصهيوني بضم الجولان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 4:18 مساءً
بيان من سماحة الشيخ نصر الدين الغريب شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين الدروز في لبنان بمناسبة الذكرى 36 لقرار الكنيست الصهيوني بضم الجولان


جولان تايمز

مشيخة العقل.
سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نصر الدين الغريب.
كفرمتى 14/12/2017
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وسيد المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين.
تحية لكم جميعا يا أهلنا في الجولان العربي السوري
فانتم الصامدون الشرفاء الأحرار الذين رفعتم عاليا راية العز والشرف والمقاومة.
ستة وثلاثون عاما مضت علي القرار الفاشل من العدو الغاشم قرارا اسقتطموه بتوحدكم وثباتكم
فلنا الفخر بصمودكم الأسطوري وتمسككم بالهوية العربية السورية ورفضكم للهوية الإسرائيلية.
وأننا نرفع رؤوسنا بمواقفكم التاريخية القومية الأصيلة، فها أنتم تهبون مع الشرفاء من فلسطين المحتلة كالليوث الكواسر لنجدة أهلكم في حضر وتمنعون العدو الصهيوني من مساعدة هؤلاء الإرهابيين اللذين يضايقون أهلنا هناك .
ونؤكد على الموقف الصارم اللتي صدر عن مشايخنا الكرام الأجلاء من بلدة بقعاثا في موقف الشهيد مناف شمس ونشد على أيديهم فإنه صوت الحق والحقيقة والرجولة والعقل والحكمة
هنيئا لنا بكم ولم ولن يضيع حق ورائه مطالب فها هو محور المقاومة والممانعة ينتصر . وها هي سوريا العروبة بقيادة سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد تعلن نهاية الحرب على الكفرة وستعود بعون الله بلد الأمن والأمان والإستقرار.
فبهمتكم يا أهلنا الأبطال يا أحفاد القائد الكبير والزعيم العظيم سلطان باشا الأطرش نؤكد للعالم أجمع أن الجولان الحبيب كان ومازال وسيبقى عربيا سوريا شاء من شاء وأبى من أبى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.