انجازات نوعية للجيش بتلال جبل الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 3:26 مساءً
انجازات نوعية للجيش بتلال جبل الشيخ


تمكنت وحدات الجيش العربي السوري يوم أمس من تحرير عدة تلال واقعة بمحاذاة تل أحمر شرقي مزرعة بيت جن ومغر المير التي تقع تحت سيطرة  المجموعات الإرهابية.
التلال هي ( تلة البيضة  – تل المقتول –  خلة حمزة، فيما تتواصل الرمايات المدفعية على مواقع جبهة النصرة في مزرعة النجار الساقطة نارياً.
بالسياق ذاته، نفذت وحدات الجيش العربي السوري خلال اليومين الماضيين عمليات مكثفة تخللتها رمايات نارية من سلاح المدفعية على تجمعات ونقاط تحصن ارهابيي تنظيم جبهة النصرة والتل الاحمر وتل المقتول الغربي في الجهة الشمالية الشرقية لبلدة مزرعة بيت جن والقضاء على عدد من الارهابيين وتدمير اسلحة وذخائر لهم .

وصباح اليوم قصف وحدات الجيش بشكل مكثف تحركات المجموعات الإرهابية في تل الزيات الاستراتيجي والواقع شرق مغر المير كما تم استهداف  تلة النجار ومزارعها بقذائف الدبابات ما أدى لوقوع اصابات بين صفوف المجموعات الإرهابية

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.