كلمة سماحة الشيخ نصر الدين غريب شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين لما الت اليه الاوضاع في لبنان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 10:39 مساءً
كلمة سماحة الشيخ نصر الدين غريب شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين  لما الت اليه الاوضاع في لبنان


 

كلمة سماحة الشيخ نصر الدين الغريب شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في لبنان .نظرا لما الت اليه ألاوضاع في لبنان

بسم الله الرحمن الرحيم
هل أصبح لبنان اليوم موقعا للنفايات والأوبئة القاتلة بعد أن كان موئلا للسياحة العالمية؟ وهل أصبحنا اليوم آثارا يقصدنا الناس للاطلاع على حالتنا المزرية بعد أن كانت آثارنا القيمة مقصدا للمؤرخين وأهل الحضارة؟
أيها المسؤولون، ماذا تريدون من شعب يعاني منكم ومن صفقاتكم بالبيع والشراء؟ فمشكلتكم هي أمران: الطمر والترحيل. فبدلا عن ترحيل النفايات اخترتم ترحيل اللبنانيين إلى الخارج ودون العودة إلى وطن نخجل أن نكون فيه لبنانيين. وبدلا عن طمر النفايات ها أنتم تهمون إلى طمر الشعب حتى يختفي صراخه الذي تشنفون آذانكم عنه وعن سماعه.
فهل من مبرر لبقائكم في السلطة وتحملكم للمسؤولية عندما يصبح لبنان أرضا بلا شعب وشعبا بلا حقوق وأناسا بلا كرامة؟ فأنتم تقتلون البشر بسياستكم، فهل يبقى إلا الحجر لتحكموه؟ فمليارات الهبات لم يعد لها وجود وحقوق الموظفين في السلسة هدرت وأصبحت أثرا بعد عين وربما كان الرئيس سليمان آخر رئيس للجمهورية ومجلس النواب لا يشرع إلا عند الضرورة والحكومة وأعضاؤها يتنازعون فيما بينهم البقاء. وإسرائيل تهدد في الجنوب والإرهاب يطل برأسه شرقا وشمالا وباب الهجرة فتح على مصراعيه وسوف يعلن التاريخ يوما من كان سبب هذه الكوارث ولن يرحم من ساهم في عصر الانحطاط والتخلف من جديد.
فاسمعوا ما نقول. سينتصر الحق يوما ولكن بعد غيبة بعض الوجوه التي لم تغدق علينا إلا المصائب والمشقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.