ألمانيا تنال لقب “فريق العام”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 5:31 مساءً
ألمانيا تنال لقب “فريق العام”


منح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” المنتخب الألماني لقب “فريق العام” لسنة 2017، بعد أن نجح لاعبو “المانشافت” في إنهاء العام الجاري في صدارة التصنيف العالمي.

وأصبحت ألمانيا الدولة الأحدث بتاريخ قائمة التصنيف العالمي التي تنال لقب “فريق العام” بعد أن أنهت سنة 2017 متربعة على صدارة الترتيب حول العالم.

وبذلك أصبح أبطال العالم، الذين تأهلوا للدفاع عن لقبهم في نهائيات روسيا 2018 بالفوز بكافة مبارياتهم العشر في التصفيات الأوروبية ولم يتجرّعوا مرارة الهزيمة في 15 مباراة سنة 2017، استلموا الراية من منتخبي الأرجنتين وبلجيكا اللذين نالا لقب “فريق العام” سنتي 2016 و2015 على الترتيب.

وتمسّكت الماكينات بمركز الصدارة في نسخة الترتيب العالمي الأخيرة لهذا العام والتي لم تشهد تغييرات كبيرة، بالنظر إلى إجراء 41 مباراة دولية فقط في الفئة الأولى منذ صدور النسخة الماضية من الترتيب.

وعلى مستوى القارة الصفراء تصدر المنتخب الإيراني القائمة بعد احتلاله المركز 32 عالمياL وفي القارة السمراء احتلت السنغال صدارة الترتيب، حيث جاءت في المركز 23 عالميا>

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.