لقاء الإعلامي “عطا فرحات” لقناة مساواة الفلسطينية حول أخر تطورات المنطقة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 8:55 مساءً
لقاء الإعلامي “عطا فرحات” لقناة مساواة الفلسطينية حول أخر تطورات المنطقة


تحدث الإعلامي عطا فرحات من الجولان السوري المحتل لقناة مساواة الفلسطينية حول أخر التطورات بالمنطقة وأبرزها الاحداث التي تجري خلال أيام بطهران، فبعد انتصار محور المقاومة ومكافحة الإرهاب بسوريا ظهرت بعض الاحتجاجات بطهران ما دفع بعض وسائل إعلام خليج لمحاربة ايران وتم وضع العديد من العناوين ضد ايران ضمن تمويل سريع و موجه.
وعن قرار ترامب حول القدس ، قال الاعلامي عطا فرحات ، ترامب رجل تجاري ناجح ولكنه سياسي فاشل ، القدس قضية العرب الاساسية، نحن كعرب عاطفين جداً نتعامل بعاطفة وبعد فترة تبرد العاطفة، والعرب للاسف يتعاملون مع هذه القضية هكذا، كيف لا يمكن ان تكون القضية الفلسطينة محور اهتمام، كيف لا  يكون هناك مادتين على الأقل خاصة بالقدس على كافة الوسائل الاعلام العربي

ونحن دور الاعلامي والصحفي الناجح، قال الاعلامي عطا، إذا كنا لا نؤمن بالفكر مع المؤسسة الاعلامية التي نعمل بها يجب انا لا نعمل بها ، هكذا يكون مناقض لقناعاتك وشخصيتك .
لمتابعة اللقاء..


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.