تبرعات من أهلنا بالجولان السوري المحتل لصالح مركز الاطراف الصناعية بحاميش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 11:26 مساءً
تبرعات من أهلنا بالجولان السوري المحتل لصالح مركز الاطراف الصناعية بحاميش


بالتزامن مع الحرب الكونية الواقعة على الوطن الغالي سوريا، لم يكن أهلنا بالجولان السوري المحتل بعيدين عن الميدان ، ففي كل مرة يطلبهم الوطن يؤكدون عمق انتمائهم لوطنهم سورية وتشبثهم بهويتهم العربية السورية ، مؤكدين حقيقة شعب صلب عصي على الانكسار كان ولا يزال متمسكاً بأرضه مؤمناً بقضيته التي لا تموت مع مرور الزمن.

ولأن جرحى بحاجة لوقف الجميع معهم، لم يتوقف أهلنا بالجولان السوري المحتل منذ بدء الحرب الكونية من إرسال التبرعات العينية والمادية لهم رغم ظروفهم الصعبة وجبروت الاحتلال الاسرائيلي عليهم.

واليوم اوصل تبرعات اهلنا  ابن الجولان السوري المحتل السيد / عصام شعلان/  مختار النازحين تبرعات بقيمة مليونان وثلاثمائة ألف من أهلنا بالجولان لصالح مركز الاطراف الصناعية بحاميش والخاص بجرحى الوطن بهدف تخفيف الألأم الجريح وتأهليه ليعود للمجتمع ومساعدته في بناء مستقبله .
فلكم الشكر والعرفان اهلنا الصامدين بوجه الاحتلال

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.