بوتين يبحث تحضيرات سوتشي مع مجلس الأمن الروسي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 7:18 مساءً
بوتين يبحث تحضيرات سوتشي مع مجلس الأمن الروسي


بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم مع مجلس الأمن الروسي تسوية الأزمة في سورية والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي.
ونقلت سبوتنيك عن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف قوله إن “بوتين ناقش مع أعضاء المجلس التسوية السياسية للأزمة في سورية بما في ذلك التحضير لمؤتمر سوتشي إضافة إلى الوضع في مناطق تخفيف التوتر”.
وكان بيسكوف أعلن أمس أن الاتصالات بين الدول الضامنة لاتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية “روسيا وإيران وتركيا” حول العملية السياسية في سورية بما في ذلك التحضير لمؤتمر سوتشي” تجري بشكل دائم وعلى جميع المستويات”.
من جهة أخرى بحث بوتين مع أعضاء المجلس الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية في ضوء الاتصالات المباشرة التي جرت مؤخرا بين كوريا الديمقراطية وكوريا الجنوبية.
واتفقت الكوريتان الثلاثاء الماضي على اجراء محادثات عسكرية بينهما وعلى زيارة وفد من كوريا الديمقراطية إلى كوريا الجنوبية لحضور دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في بيونغ تشانغ وذلك عقب عقد أولى محادثات رسمية بين الجانبين منذ أكثر من عامين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.