الجيش يثبت نقاطه بريف حلب الجنوبي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 9:12 صباحًا
الجيش يثبت نقاطه بريف حلب الجنوبي


دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة اخر تحصينات وتجمعات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به في قريتي هوبر والشيخ خليل بريف حلب الجنوبي.

واشار مراسل سانا في حلب إلى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة واصلت ملاحقة فلول ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به الفارة من القرى المحررة مؤخرا بالريف الجنوبي وسيطرت اليوم على قريتي هوبر والشيخ خليل وتلة ابو رويل الشرقي.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش ثبتت مواقعها في التل والقريتين المحررتين بعد إزالة الالغام والعبوات الناسفة التي زرعها الارهابيون قبل سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم وتدمير اسلحتهم وعتادهم.

وأحكمت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة امس سيطرتها الكاملة على كامل القرى والبلدات الواقعة شمال شرق طريق خناصر/ تل الضمان وصولا الى جبل الاربعين ويتابع تقدمه لفتح اوتوستراد حلب-حماة.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.