الثلوج تغلق عدة طرق بالسويداء والقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 10:32 صباحًا
الثلوج تغلق عدة طرق بالسويداء والقنيطرة


بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أنه حتى مساء اليوم جميع الطرق في المحافظات سالكة عدا عدة طرق في السويداء واللاذقية والقنيطرة وريف دمشق وحماة.

وأوضحت الإدارة في نشرة تلقت سانا نسخة منها أن جميع الطرق في محافظة السويداء سالكة عدا طريق ظهر الجبل-سالى والطرق المؤدية إلى ناحيتي المشنف وملح ومدينة صلخد وطريق صلخد-أمتان-العانات-المشقوق-المنيذرة كلها غير سالكة بسبب تساقط وتراكم الثلوج مشيرة إلى أن الطرق المؤدية لناحية الغارية وذيبين سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية جميع الطرق في المحافظة سالكة عدا منطقة جبلة طريق بطموش-معرين سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج بينما طريق عام خان أرنبة-حضر في محافظة القنيطرة غير سالك بسبب تراكم الثلوج.

وفي ريف دمشق كل الطرق سالكة ما عدا طريق قلعة جندل-بقعسم-الريمة-عرنة-دربل-حينة وطريق دربل-عين الشعرة-خربة السودا في منطقة قطنا غير سالكة بسبب تراكم الثلوج إضافة إلى منطقة التل طريق رنكوس-حوش عرب-معرة صيدنايا غير سالك بسبب تراكم الثلوج كما أن جميع الطرق المؤدية إلى منطقة الزبداني سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي حماه جميع الطرق سالكة باستثناء طريق طريق شطحة-جوبة برغال وطريق جورين-صلنفة في منطقة الغاب سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

ونصحت إدارة المرور السائقين بأخذ الحيطة والحذر عند القيادة وتفقد المكابح وتخفيف السرعة على المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق تفاديا لوقوع الحوادث مذكرة بأنها خصصت الأرقام 5411365-5422703 للاستعلام عن حالة الطرق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.