جوزيف سويد يؤدي القسم الدستوري كرئيس للحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 فبراير 2016 - 10:18 مساءً
جوزيف سويد يؤدي القسم الدستوري كرئيس للحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية


جوزيف سويد يؤدي القسم الدستوري كرئيس للحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية

دعا رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية جوزيف سويد عقب أدائه القسم الدستوري كرئيس للحزب للذود والدفاع عن سورية والسير قدما في مسيرة النهضة مؤكدا التزامه بالثقة التي منحت له وأنه سيؤدي واجباته بكل إخلاص وعزيمة صادقة.

وعبر سويد عن أسمى آيات التقدير للسيد الرئيس بشار الأسد وأبطال الجيش العربي السوري متمنيا الرحمة لشهداء الوطن.

ووفقا لبيان صحفي تلقت سانا نسخة منه اليوم أدى سويد القسم الدستوري بعد انتخابه في جلسه استثنائية عقدها المجلس الاعلى للحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية على خلفية استقالة الرئيس السابق للحزب.

ووجه المحايري رسالة للمجلس الاعلى دعا فيه أعضاء الحزب لرص الصفوف والعمل بكل الطاقات وبإرادة لا تلين من اجل سورية ومصلحتها خلف قيادة الرئيس الأسد مؤكدا تمسكه بدوره الوطني والقومي في صفوف النهضة.

يذكر ان سويد من مواليد دمشق 1958 تخرج من كلية الحقوق عام 1983 وهو عضو في نقابة المحامين وانتخب عضوا لمجلس الشعب لدورتين وشغل منذ عام 2006 مناصب وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب ووزير المغتربين ووزير شؤون الهلال الأحمر.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.