جرحى بقصف إرهابي على مخيم الوافدين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 2:54 مساءً
جرحى بقصف إرهابي على مخيم الوافدين


أصيب ثلاثة مدنيين بجروح ووقعت أضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف مخيم الوافدين وسجن دمشق المركزي في منطقة عدرا بريف دمشق في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق في تصريح لـ سانا بأن المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية اطلقت ظهر اليوم 4 قذائف هاون على مخيم الوافدين السكني ما تسبب باصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع اضرار مادية ببعض منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار المصدر إلى سقوط 3 قذائف هاون أطلقها إرهابيون أمام مدخل مبنى سجن دمشق المركزي في منطقة عدرا اسفرت عن الحاق اضرار مادية دون وقوع إصابات.

وردا على الاعتداءات وجهت وحدات من الجيش العربي السوري  ضربات دقيقة على مناطق اطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير منصات لإطلاق القذائف وايقاع خسائر في صفوف المجموعات الإرهابية.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.