برشلونة ينجو من كمين إشبيلية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 11:46 صباحًا
برشلونة ينجو من كمين إشبيلية


برشلونة ينجو من كمين إشبيلية

خرج فريق برشلونة من عنق الزجاجة أمام ضيفه إشبيلية بفوزه عليه (2-1) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 28 فبراير/شباط، في ختام منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ الفريق الأندلسي أصحاب الأرض بهدف مبكر أحرزه فيكتور ماتشين بيريز فيتولو في الدقيقة الـ20 من زمن الشوط الأول.

لكن برشلونة نجح في تحويل تأخره إلى فوز بإحرازه هدفين عبر كل من نجمه الكبير الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمدافع جيرارد بيكيه في الدقيقتين (31 و 48) على التوالي، على ملعب “كامب نو”.

وثأر الفريق الكاتالوني، بذلك، من ضيفه العنيد إشبيلية للهزيمة التي مني بها أمامه بالنتيجة ذاتها (1-2) في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في دور الذهاب لليغا، ومنذ ذلك الحين لم يذق البلوغرانا، تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، مرارة الهزيمة، في آخر 34 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

ورفع برشلونة رصيد إلى 66 نقطة، ووسع الفارق إلى 8 نقاط من جديد بينه وبين وصيفه أتلتيكو مدريد الذي كسب “ديربي” العاصمة مدريد ضد جاره الريال (1-0) في عقر دار الأخير على ملعب “سانتياغو برنابيو” يوم السبت.

بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 41 نقطة، وبقي في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط عن سيلتا فيغو صاحب المركز السادس، الذي تغلب على مضيفه خيتافي بهدف وحيد.

المصدر: RT


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.