تقدم نوعي للجيش بريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 10:48 صباحًا
تقدم نوعي للجيش بريف حماة


أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها الكاملة على أربع قرى جديدة بريف حماة الشمالي الشرقي وذلك في إطار عملياتها للقضاء على آخر أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة تابعت عملياتها في ريف حماة الشمالي الشرقي واشتبكت مع إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة في المنطقة أسفرت عن استعادة السيطرة على قرى حجيلة وطوطح وعنيق وباجرة.

وبين المصدر أن عمليات الجيش والقوات الحليفة أسفرت أيضا عن القضاء على أعداد من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمير جميع أوكارهم وآلياتهم في هذه القرى.

وتنفذ وحدات من الجيش منذ أكثر من شهرين عملية عسكرية في المنطقة الممتدة بين أرياف حماة وإدلب وحلب لاستئصال تنظيم جبهة النصرة الإرهابي أسفرت حتى الآن عن السيطرة على العديد من القرى والبلدات والمواقع الاستراتيجية كان آخرها استعادة السيطرة أمس على مطار أبو الضهور بعد تكبيد التنظيم التكفيرى خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.