قواتنا تتابع تطهير محيط مطار أبو الظهور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 12:42 مساءً
قواتنا تتابع تطهير محيط مطار أبو الظهور


تابعت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة عملياتها ضد تجمعات ومناطق انتشار إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المنضوية تحت زعامته بريف إدلب وقضت على آخر تجمعاتهم في 4 قرى جديدة شرق مطار أبو الضهور.

وأفادت مصادر عسكرية في حماة بأنه بعد استعادة وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة مطار أبو الضهور واصلت عملياتها المركزة ضد فلول إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته المتقهقرة تحت الضربات المركزة لسلاحي المدفعية والطيران الحربي والفارة أمام مجموعات الاقتحام والعمليات الخاصة.

وبين المصادر أن وحدات الجيش أضافت 4 قرى جديدة إلى خارطة السيطرة شرقي مطار ابو الضهور خلال الساعات القليلة الماضية بعد القضاء على تجمعات الإرهابيين وتدمير تحصيناتهم في قرى قرع الغزال وأم الحوتة وشويحة أبو عيسى وأبو مرير.

وأشار المصادر إلى أن وحدات الجيش تخوض اشتباكات عنيفة في الشوارع والجادات السكنية في بلدة أبو الضهور للقضاء على آخر تجمعات الارهابيين وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوفهم إيذانا بإعلان تحريرها خلال الساعات القليلة القادمة.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.