طقس دافئ خلال هذا الأسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 10:02 صباحًا
طقس دافئ خلال هذا الأسبوع


توالي درجات الحرارة إرتفاعها الإضافي يوم السبت بحيث تُصبح أعلى من مُعدلاتها السنوية العامة بحوالي 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الى مائلة للبرودة، وتغطي السماء كميات من الغيوم العالية الإرتفاع. أما خلال الليل فتكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة.

وبينما تبقى درجات الحرارة دون تغيرات ملموسة يوم الأحد، يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافي يوم الإثنين لتكون أعلى من مُعدلاتها السنوية بحدود 6-7 درجات مئوية وتستمر دون تغيرات ملموسة يومي الثلاثاء والأربعاء.

وتشير التوقعات الى ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملموس خلال الأيام الأخيرة من الأسبوع لتتجاوز مُعدلاتها السنوية العامّة بحدود 9-10 درجات مئوية، مع أجواء أكثر دفئاً من المُعتاد نهاراً، كما تُصبح الأجواء أقل برودة بشكل واضح ليلاً.
بالنسبة الى درجة الحرارة العُظمى في مدينة دمشق، فيتوقع أن تكون بحدود 20 درجة مئوية يومي السبت والأحد، بينما تتراوح بحدود 21-22 درجة مئوية أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء. على أن توالي إرتفاعها نهاية الأسبوع لتكون بحدود 24 درجة مئوية إن شاء الله.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.