هواوي تتعاون مع الفنان ناصيف زيتون للترويج لهاتف Mate 10 lite

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 6:42 مساءً
هواوي تتعاون مع الفنان ناصيف زيتون للترويج لهاتف Mate 10 lite


بعد التعاون الأخير الناجح جدّاً بين شركة هواوي والفنان ناصيف زيتون حيث قاموا بإطلاق مسابقة عبر وسائل التواصل الإجتماعي لفرصة ربح جهاز هواوي الأجدد والأكثر تميّزاً الـMate 10 lite. وقبل هذه المسابقة، كان الفنان ناصيف زيتون قد إستخدم جهاز هواوي الجديد وشارك معجبيه بأبرز خصائصه التي تجعل استعماله عمليّاً ومريحاً وهي أنّه يقدّم مساحة شاشة أكبر لمشاهدة آخر الأفلام والبالغ 5.9 إنش، بالاضافه الى الفلاتر التي تضيف طابع تجميلي على الصور، دون الحاجة الى تحميل أي تطبيق لاستخدامها.
ينشغل مدمنو مشاهدة الفيديوهات بتلقي كل ما هو جديد، والطريقة الأفضل لخدمتهم تتمثل في زيادة مساحة إضافية من المشاهدة دون زيادة حجم الجهاز ككل، ليظل مناسباً للحمل والاستخدام. يقدّم جهاز Mate 10 lite التقنية الجديدة المعروفة بالـ FullView لمحبي مشاهدة الفيديوهات. تتيح لهم خاصية العرض الكامل تصفّح مساحة أكبر على صفحات المواقع الالكترونية. وتسمح لهم بمشاهدة المحتويات بأعلى نسبة وضوح ممكن بصيغة HD وبتباين ألوان مفعم بالحيوية، وعلى 5.9 إنش كاملة من متعة المشاهدة. FullView ذائعة الصيت حررت قيود المساحات الصغيرة، وأضافت صبغتها على تجربة المشاهدة، فأصبح بإمكان المستخدم مشاهدة الفيديوهات والمحتويات من الحافة إلى الحافة. كما تمنح الزوايا رؤية أوسع، لمتعة إضافية وتجربة الجديدة كليا، باختصار هذا الجهاز هو الأمثل لمشاهدة ما تحب. وتأتي هذه التقنيه من إلتزام شركة Huawei العالمية بتقديم كل ما هو جديد ومتطوّر ليناسب حياة المستهلك ويسهّل إستخدامه للأجهزه الذكية.
لم يعد المستخدم بحاجة الى تطبيق حتى يتمكّن من إستخدام الفلاتر التجميلية، حيث يقدم جهازHuawei Mate 10 lite فلاتر متنوعه تناسب الشباب، فيحتوي جهاز Mate 10 lite على 18 فلترا تجميليًّا داخليًّا، وبالعديد من المؤثرات التي تضيف الى تجربة المستخدم المزيد من المرح والضحك.
بالإضافة الى ما سبق، يحتوي جهاز Huawei Mate 10 lite على العديد من المواصفات التقنية الحصرية، والكثير منها يتم تطبيقه لأول مرة عالميا، وهذه كانت الصفة العامة لسلسلة Mate ككل، وفي Mate 10 lite نجد الكاميرات الأربعة، البطارية القوية ذات اليومين المتواصلين من العمل، إضافة الى التوازن المدهش بين البرمجيات والجهاز من الخارج، نظام الصوت “هيستن” لتجربة مميّزة خاصّة في الألعاب، وراحة العين 2.0 للحد من إجهاد العين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.