“نتنياهو” يتفقد أوضاع إرهابيي القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 9:22 مساءً
“نتنياهو” يتفقد أوضاع إرهابيي القنيطرة


الجولان- القنيطرة / جعفر ميا

رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي بنيامين  نتنياهو رفقة عدد من وزرائه، يرصد الأوضاع الميدانية بريف القنيطرة خلال زيارة ظهر اليوم إلى تل أبو الندى المحتل في الجولان المعروف عبرياً باسم “جبل آفيتال” حيث يعتبر هذا التل أحد أبرز التلال الحاكمة في المنطقة، والأكثر تطوراً في الشرق الأوسط على صعيد الاتصالات والرادارات، ومنه يستهدف العدو مواقع الجيش السوري باستمرار بحجة “انزلاق النيران”

* توقفت “معركة الفاتحين” التي أطلقتها الجماعات المسلحة في حوض اليرموك بريف درعا الغربي، ضد الجماعات المرتبطة بداعش دون تحقيق أهدافها بعد سقوط أكثر من 40 قتيلاً بين الطرفين.

* افتتاح مستشفى في بلدة بريقة بريف القنيطرة الجنوبي برعاية إحدى المنظمات المجتمعية القادمة من الأراضي المحتلة بالتنسيق مع العدو الإسرائيلي، حيث عبر المنظمون شريط فض الاشتباك قادمين من “اسرائيل”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.