90 قرية بمثلث “حماة- حلب- ادلب” تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 8:49 صباحًا
90 قرية بمثلث “حماة- حلب- ادلب” تحت سيطرة الجيش


أعلن مصدر عسكري صباح اليوم إحكام السيطرة على قرى وبلدات جديدة في أرياف حماة الشمالي الشرقي وحلب الجنوبي وإدلب الجنوبي الشرقي بعد تدمير آخر تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” فيها.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة واصلت عملياتها في ملاحقة إرهابيي تنظيم “داعش” في الجيب المحاصر ما بين أرياف حماة وحلب وإدلب “استعادت خلالها السيطرة على قرى وبلدات الهرتا وثلجة ومريجب الشمالي ورسم البرجس وخيرية كبيرة وصغيرة والعزيزية وجدوعة شمالية وجنوبية والبارودية ومسعدة وحوى ونجم الزهور وجب الرمان والنحليبية وطلفاح وأخو حسن وعليص والدك والمسلوخية والصالحية وملولح وحومة وزاعل ورسم الصدف ورسم التباير ورسم الجاسم ورسم المزارع ودلا واللويبدة”.

ولفت المصدر العسكري إلى أن العمليات أسفرت عن “القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم” مبيناً أن وحدات الهندسة “قامت بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في هذه القرى”.

ويشهد الجيب الذى طوقته وحدات من الجيش العربي السوري في الـ 20 من الشهر الماضي والممتد من جنوب شرق خناصر بريف حلب إلى غرب سنجار بريف إدلب إلى السعن بريف حماة انهيارات كبيرة بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” في إنجاز جديد يمهد لإعلان المنطقة خالية من التنظيم التكفيري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.