اليمن يٌدّين بشدة العدوان الاسرائيلي على سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 2:51 مساءً
اليمن يٌدّين بشدة العدوان الاسرائيلي على سوريا


أدانت اليمن بشدة العدوان الإسرائيلي الهمجي على الأراضي السورية مؤكدة وقوف الشعب اليمني إلى جانب سورية في الظروف التي تمر بها.

ونقلت وكالة سبأ اليمنية عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية اليمنية قوله “إن من حق سورية الدفاع عن نفسها وعن سيادة ووحدة وسلامة أراضيها
والتصدي بكل ما تراه مناسبا من الوسائل لأي انتهاكات إسرائيلية جديدة على أراضيها”.

ودعا المصدر المجتمع الدولي وبالأخص مجلس الأمن إلى الاضطلاع بدوره في الحفاظ على الأمن والسلم الدوليين ووضع حد للانتهاكات الإسرائيلية وسياساتها الطائشة التي تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة.

واختتم المصدر تصريحه بدعوة الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي ودولها الأعضاء إلى نبذ الخلافات والعمل على توحيد المواقف في مواجهة خطر العدو الإسرائيلي الذي يهدد السلم والأمن الدوليين واستقرار المنطقة.

كما أدان نائب وزير الخارجية اليمني حسين العزى العدوان الاسرائيلي على سورية مؤكدا تضامن اليمن الدائم والكامل مع كل القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.