اعتداء إرهابي على محطة تحويل خربة غزال بريف درعا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 9:18 صباحًا
اعتداء إرهابي على محطة تحويل خربة غزال بريف درعا


اعتدت المجموعات الإرهابية على خط التوتر “66 كيلو فولط” في محطة تحويل كهرباء خربة غزالة المغذي لمدينة درعا وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية.

وأفاد مديرعام شركة كهرباء درعا المهندس غسان الزامل في له بأن الورشات توجهت على الفور إلى موقع الاعتداء وتعمل على إصلاح العطل في خط التوتر “66 كليو فولط” مشيراً إلى أن الشركة تقوم حالياً بتطبيق نظام التقنين “ساعتين وصل وأربع ساعات فصل” لحين إصلاح خط التوتر الكهربائي.

وأشار الزامل إلى أن تغذية مدينة درعا تتم عبر خط التوتر المنخفض “20 كيلو فولط” وهو خط احتياطي.

وتعرضت محطة تحويل خربة غزالة خلال الفترة الماضية للعديد من الاعتداءات تسببت في انقطاع التيار الكهربائي بغية الضغط على المواطنين الذين يقفون إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري.

واستهدفت المجموعات المسلحة امس بالقذائف الصاروخية منازل المدنيين في إحياء شمال الخط والسحارى والكاشف ودرعا المحطة ما تسبب بوقوع أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات.

ومنذ التوصل إلى اتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية خرقت المجموعات الإرهابية الاتفاق أكثر من مرة سواء عبر استهداف الأحياء السكنية بالقذائف أو الاعتداء على البنى التحتية والخدمية.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.