إصابة أطفال وأضرار مادية بقذائف الغوطة على دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 9:53 صباحًا
إصابة أطفال وأضرار مادية بقذائف الغوطة على دمشق


أصيب أربعة اطفال بجروح ووقعت اضرار مادية جراء انتهاك المجموعات المسلحة مجددا اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية واستهدافها بالقذائف مناطق سكنية بمدينة دمشق وريفها فى حين ردت وحدات الجيش العربي السوري بالأسلحة المناسبة على مناطق إطلاق القذائف.

مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق قال بتصريح له بإصابة 4 أطفال بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون اطلقتهما المجموعات الإرهابية مساء اليوم على ضاحية الأسد السكنية في حرستا.

وذكر مصدر فى قيادة شرطة دمشق أنه في وقت سابق بأن المجموعات الإرهابية اطلقت بعد ظهر اليوم قذيفتى هاون على ارض معرض دمشق القديم ومنطقة القصاع السكنية ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين المدنيين.

واستهدفت المجموعات الإرهابية أمس بالقذائف الصاروخية مبنى العيادات الشاملة فى الجهة الجنوبية من دمشق ومحيط مشفى ابن سينا في منطقة عدرا ما تسبب بحدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المدنيين.

إلى ذلك أشار مصادر إلى أن وحدات من الجيش العربى السورى ردت على إطلاق القذائف التى مصدرها المجموعات المسلحة فى عمق الغوطة الشرقية ودمرت لها منصات لإطلاق القذائف وأوقعت خسائر بين أفرادها.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.