أرسلان: حلّ مشكلة بطاقة هويّة الشيخات الدرزيات هو بصمة العين فقط

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 5:46 مساءً
أرسلان: حلّ مشكلة بطاقة هويّة الشيخات الدرزيات هو بصمة العين فقط


أرسلان: حلّ مشكلة بطاقة هويّة الشيخات الدرزيات هو بصمة العين فقط

جولان تايمز

علّق رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، في تغريدة له على “تويتر”، حول موضوع هويّات الشيخات الدرزيات بالقول: “بإحدى الزيارات التي قمت بها بالأمس أثناء جولتي على المشايخ الأجلاء والأهل، زيارة الشيخ الجليل التقي النقي أنور الصايغ وتم البحث بموضوع هويات الشيخات الدرزيات الفاضلات وتم التأكيد والرفض الكامل من قبل المشايخ الأجاويد الكرام ومن قبلنا تصوير الشيخات سافرات على بطاقة الهوية، وبدورنا أكدنا إخراج هذا الموضوع من الاستغلال الانتخابي الرخيص في كل مرّة على أبواب الانتخابات”.

وأضاف: “أناشد الصديق وزير الداخلية نهاد المشنوق وضع حد لهذه المتاجرة واعتماد ما بحثنا به وأكدنا عليه في جلسات اللجنة الوزارية لقانون الانتخاب وتوافقنا عليه وهو بصمة العين التي أصبحت متداولة في كل الدول المتقدمة”.

وختم قائلاً: “بهذه الطريقة نكون قد طوينا هذا الموضوع بالشكل اللائق والمحترم لعاداتنا وتقاليدنا وتعاليم مشايخنا الأجلاء الذين نسير ونُوَفّق بطهارتهم ونقاوة سريرتهم”.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.