اعتداءات إرهابية بدرعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 5:00 مساءً
اعتداءات إرهابية بدرعا


أصيب 11 شخصا بجروح بينهم نساء وأطفال نتيجة خرق المجموعات المسلحة اتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية احياء سكنية في مدينتي درعا وإزرع.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة درعا في تصريح لمراسلة سانا أن “مجموعات مسلحة منتشرة في بلدة ابطع استهدفت صباح اليوم مدينة إزرع بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب بإصابة 3 أطفال بجروح في العقد الثاني من العمر إضافة إلى وقوع أضرار مادية في الممتلكات”.

ونقلت مصادر عن مصدر طبي في فرع الهلال الأحمر العربي السوري قوله إن الجرحى الأطفال الذين تم نقلهم إلى مشفى مدينة إزرع الوطني بينهم إصابة حرجة جدا.

وفي مدينة درعا أفادت المجموعات بأن المجموعات المسلحة المنتشرة في عدد من أحياء منطقة درعا البلد أطلقت صباح اليوم قذائف صاروخية على أحياء الكاشف وشمال الخط والسحاري والمطار ما تسبب بإصابة 8 مدنيين بجروح بينهم نساء نقلوا على اثرها الى المشفى الوطني ومجمع العيادات بالمدينة لتلقي العلاج.

وأشارت المراسلة إلى أن الاعتداء أسفر أيضا عن وقوع اضرار مادية في عدد من منازل المواطنين وممتلكاتهم والمرافق العامة.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.