قذائف هاون على باب السلام بدمشق القديمة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 2:03 مساءً
قذائف هاون على باب السلام بدمشق القديمة


‏أصيب مدني بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون أطلقتهما التنظيمات الإرهابية على منطقة باب السلام السكنية في دمشق القديمة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا بأن إرهابيين ينتشرون في الغوطة استهدفوا صباح اليوم منطقة باب السلام في دمشق القديمة بقذيفتي هاون ما أدى إلى إصابة مدني بجروح ووقوع أضرار في بعض منازل الأهالي وممتلكاتهم.

واعتدت التنظيمات الإرهابية أمس بـ 40 قذيفة على ضاحية الأسد السكنية في حرستا ومدينة جرمانا بريف دمشق ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية فى المنازل والممتلكات.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات إرهابية مرتبطة بتنظيم جبهة النصرة تعتدي بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة دمشق وريفها حيث تنفذ وحدات من الجيش عملية عسكرية لاجتثاثها وإعادة الأمن والاستقرار إلى الغوطة0

وتبنى مجلس الأمن الدولي القرار رقم 2401 القاضي بوقف الأعمال القتالية في سورية لمدة 30 يوما على الأقل ولا يسري القرار على تنظيمات “داعش” وجبهة النصرة والقاعدة وجميع الجماعات الأخرى والكيانات المرتبطة بها وغيرها من الجماعات الإرهابية كما حددها مجلس الأمن.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.