الاحتلال يفرض منع التجول على حوارة ويعتقل طفلا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 10:12 مساءً
الاحتلال يفرض منع التجول على حوارة ويعتقل طفلا


نابلس- معا- فرضت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الاحد منع التجول على قرية حوارة واغلقت الحاجز اضافة الى حاجز بيت فوريك شرق مدينه نابلس .

وقال عواد نجم الناطق الاعلامي باسم حركة فتح في حوارة “لمعا” ان قوات الاحتلال اغلقت كافة المحلات التجارية في حوارة وفرضت منع التجول على القرية بعد ادعاء قوات الاحتلال الاسرائيلي بالقاء عدد من الزجاجات الحارقة على سيارات المستوطنين على الشارع الرئيسي للقرية .

وقالت مصادر محلية فلسطينية “لمعا” ان قوات الاحتلال اغلقت حاجز حوارة للاكثر من ساعة وحاجز بيت فوريك شرق نابلس الا انها عادت وفتحت الحاجزين امام حركة المواطنين لاسيما بعد ان شهد حاجز بيت فوريك حركة مرورية وازدحاما كبيرا.

في غضون ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الاحد طفلا مريضا على حاجز زعترا جنوب مدينه نابلس .

وقالت مصادر محلية فلسطينية “لمعا” ان قوات الاحتلال اعتقلت الطفل حامد جاسر حامد حمايل 13 عاما من قرية بيتا على حاجز زعترا جنوب مدينه نابلس واضافت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت الطفل منذ ساعات الصباح ولم تبلغ عائلته باعتقاله الا في ساعات المساء واكدت المصادر ان الطفل يعاني من امراض عديده وله ملفات صحية.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.