خريطة تقدم الجيش بالغوطة بعد السيطرة على حمورية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 10:33 صباحًا
خريطة تقدم الجيش بالغوطة بعد السيطرة على حمورية


أكد مصدر عسكري ، سيطرة وحدات الجيش السوري على كامل بلدة حمورية بالغوطة الشرقية ، إثر مواجهات عنيفة مع المجموعات الارهابية المنتشرة في المنقطة .

وجاءت السيطرة على البلدة بعد أن حققت وحدات الجيش السوري يوم أمس تقدما هاما في المزارع الشمالية والشرقية المحاذية لبلدة حمورية ، الأمر الذي أدى بالضرورة لاستهداف طرق الإمداد اللوجستية للمسلحين بالنار .

وشهدت صباح أمس بمنطقة حمورية تأمين الجيش السوري لأكثر من 13 ألف مدني من سكان الغوطة الشرقية ، وذلك عبر ممر حمورية الذي فتح صباحا .

وتأتي أهمية السيطرة على بلدة حمورية من كونها نقطة ارتكاز لتقدم وحدات الجيش السوري باتجاه مناطق سقبا و عربين و حزة ، فضلا عن كونها تشرف بالنار على مختلف طرق امداد المسلحين في عمق الغوطة

و يواصل الجيش السوري تقدمه في محاور جسرين و الريحان ، وسط معارك عنيفة مع التنظيمات الارهابية المنتشرة في المنطقة

وكان الجيش السوري قد تمكن في وقت سابق من تقسيم الغوطة الشرقية إلى ثلاثة قطاعات ، و عزل بلدات دوما و حرستا عن بقية مناطق الغوطة
جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.