حتى اللحظة.. خروج أكثر من 68 ألف مدني من الغوطة الشرقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 2:14 مساءً
حتى اللحظة.. خروج أكثر من 68 ألف مدني من الغوطة الشرقية


أفاد مركز المصالحة الروسي في سورية بخروج أكثر من 68 ألف مدني من الغوطة الشرقية عبرالممرات الإنسانية بينهم 20 ألف عبر معبر حمورية منذ 28 شباط الماضي وحتى اللحظة.

إلى ذلك أشار المركز في وقت سابق من اليوم، إلى خروج أكثر من 5000 مدني من بلدات الغوطة الشرقية منذ صباح اليوم الأحد عبر الممر الإنساني في قرية حمورية.

كما أفاد الاعلام الحربي باستمرار سريان هدنة حرستا في الغوطة الشرقية لمدة 24 ساعة، والتي أعلن عنها ظهر أمس السبت لإتاحة خروج المدنيين عبر معبر الموارد المائية.

ووفقا لمصادر اعلامية، سيستمر وقف إطلاق النار في مدينة حرستا، الذي بدأ من الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي ليوم أمس، سيستمر لغاية الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الأحد.

ويتزامن تأمين الممرات الإنسانية وهي معابر مخيم الوافدين، وحمورية، وجسرين مليحة، والموارد المائية، مع استمرار تقدم الجيش العربي السوري في الغوطة الشرقية وعودة الاستقرار النسبي إليها، حيث سيطر على بلدة جسرين، وتقدم في بلدتي سقبا وكفربطنا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.