مجزرة بحق 35 مدنياً بحي كشكول بالدويلعة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 9:16 مساءً
مجزرة بحق 35 مدنياً بحي كشكول بالدويلعة


استهدفت التنظيمات الإرهابية المتحصنة فيما تبقى من مناطق بالغوطة الشرقية مساء اليوم بقذائف صاروخية أحياء سكنية في مدينة دمشق ومحيطها.

وأفاد مدير مشفى دمشق الدكتور هيثم الحسيني: بوصول جثامين 35 شهيدا إلى المشفى ارتقوا نتيجة الاعتداء الإرهابي بقذيفة صاروخية على سوق شعبي في حي الكشكول بجرمانا.

وكان مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق أفاد في وقت سابق باستشهاد 29 وإصابة 23 مدنيا نتيجة سقوط قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون على سوق شعبي في حي كشكول في أطراف مدينة جرمانا

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون متحصنون في ما تبقى من مناطق في الغوطة الشرقية سقطت قرب صالة الجلاء الرياضية في منطقة المزة ما تسبب بإصابة امرأة و5 أطفال بجروح ووقوع أضرار مادية بعدد من السيارات المركونة في المكان.

ولفت المصدر إلى إصابة 11 مدنيا بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على حي العمارة وحدوث أضرار مادية في المكان.

واستشهدت أمس أم وابنتها وأصيب 3 مدنيين بجروح كما وقعت أضرار مادية في كنيسة مار يوسف وعدد من المنازل السكنية نتيجة اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء سكنية في دمشق.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.