الجيش يؤمن.. والارهاب يستهدف المدنيين بممر حرستا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 مارس 2018 - 8:09 مساءً
الجيش يؤمن.. والارهاب يستهدف المدنيين بممر حرستا


واصلت وحدات من الجيش العربي السوري تأمين الممر الآمن على اتجاه مبنى الموارد المائية في حرستا بريف دمشق بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري حيث سيارات الإسعاف وحافلات النقل العامة في جاهزية تامة لاستقبال الأهالي المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية لنقلهم إلى مراكز الإقامة المؤقتة.

وذكر موفد سانا إلى حرستا أن وحدات الجيش وفرقا من الهلال الأحمر العربي السوري اتخذت منذ صباح اليوم جميع الإجراءات والتجهيزات والاستعدادات اللوجستية لاستقبال مجموعات من أهالي منطقة حرستا المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية التي تتخذهم دروعا بشرية.

وبين الموفد أن سيارات الإسعاف والحافلات مع طواقم العمل على أهبة الاستعداد ومزودة بكل ما يلزم لتقديم الخدمات الطبية الإسعافية والمواد الغذائية وغيرها ريثما يتم تأمينهم من قبل وحدات الجيش ليصار إلى نقلهم إلى مراكز الإقامة المؤقتة لافتا إلى أن المجموعات الإرهابية منعتهم من الخروج اليوم عبر استهداف الممر الآمن الذي حدده الجيش برشقات من الأسلحة الرشاشة ورصاص القنص.

وأمنت وحدات الجيش أمس خروج نحو 400 مدني من حرستا عبر الممر الآمن الذي افتتحه الجيش يوم السبت الماضي باتجاه مبنى الموارد المائية على الأوتستراد الدولي كما شهد معبر حمورية خروج مئات المدنيين أغلبهم أطفال ونساء قاصدين الممرات هربا من التنظيمات الإرهابية التي اتخذتهم لسنوات دروعا بشرية واعتدت عليهم ونهبت أملاكهم وأرزاقهم.

وخرج خلال الأيام القليلة الماضية آلاف المدنيين المحاصرين الذين تتخذهم التنظيمات الإرهابية دروعا بشرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق عبر الممرات الآمنة حيث قامت وحدات من الجيش العربي السوري بتأمينهم وتقديم التسهيلات اللازمة لهم بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.