بالصور- عمليات دخول الجيش لوادي عين ترما

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 10:18 مساءً
بالصور- عمليات دخول الجيش لوادي عين ترما


استعادت وحدات من الجيش العربي السوري قبل ظهر اليوم السيطرة على كامل منطقة وادي عين ترما خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث التنظيمات الإرهابية من الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وذكرت مصادر إلى الغوطة الشرقية أن وحدات الجيش العاملة على محور عين ترما في القطاع الجنوبي من الغوطة نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات مكثفة في عين ترما سيطرت خلالها على كامل منطقة وادي عين ترما بعد دحر التنظيمات الإرهابية منها.

ولفت الموفد إلى أن العمليات العسكرية تتركز حاليا على أطراف بلدة عين ترما حيث تستخدم وحدات الجيش في معاركها مع التنظيمات الإرهابية تكتيكات وأسلحة تتناسب والمناطق السكنية حفاظا على حياة المدنيين وممتلكاتهم.

وأشارت المصادر خلال مواكبته عمليات الجيش على محور عين ترما إلى حالة الانهيار والفوضى في صفوف الإرهابيين الذين يفرون أمام التقدم السريع للجيش الذي دمر الكثير من تحصيناتهم وكبدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأوضح أن وحدات الجيش تقوم بتمشيط منطقة وادي عين ترما لتطهيرها من مخلفات التنظيمات الإرهابية لتثبيت نقاط جديدة تكون منطلقا لعمليات جديدة نحو تحرير باقي المناطق التي تنتشر فيها التنظيمات الإرهابية في حزة وزملكا وعربين وأجزاء من حي جوبر.

جولان تايمز- خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.