تشييع المرحوم الشاب وجدي فارس ناصر الى مثواه الاخير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 11:51 صباحًا
تشييع المرحوم الشاب وجدي فارس ناصر الى مثواه الاخير


جولان تايمز

شيع الالاف من ابناء الجولان العربي السوري المحتل المرحوم الشاب وجدي فارس ناصر الى مثواه الاخير بقرية بقعاثا , حي وافته المنيه يوم امس على اثر حادث سير .

وحضر التشيع وجهاء وشيوخ الجولان وجموع غفيره من القرى الجولانية المحتله

وباسمنا نسال الله ان يسكن الفقيد فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان

كلمة ال الفقيد


بسم الله الرحمن الرحيم

 (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

رضاء وتسليما بإرادة الله عز وجل  تلقينا يوم امس خبر وفاة الشاب المأسوف على شبابه وجدي فارس جاد الكريم ناصر عن عمر يناهز الواحد والعشرين ربيعا. على اثر حادث سير .

وجدي الذي نشأ وترعرع في كنف والدية بقرية بقعاثا ونهل من مدارسها وكان واحدا من اهلها وابنائها, فعرف بأخلاقه الحميدة وابتسامته التي لا تغيب عن وجهه. فكان مثال المحب لأهله ولرفاقه ولبلده ووطنه. فاحبه الكبير والصغير

نعم أيها الغصن اليانع البديع لقد عصر حزن رحيلك المفاجئ ضلوع محبيك وخفقت قلوبهم ألما وكمدا .. فبكيناك بدموع فاجعة .. بكاك الصغير والكبير ، القريب والبعيد ، بكتك أمك الثكلى بحرقة قلب وأباك الذي لم يتوقف عن ذرف الدموع

بكاك الجولان الذي انتظرك ليزفك عريسا .فغادرتنا جسدا وبقيت روحك بين اهلك ومحبيك .وابتسامتك لا تغيب .

اهلنا المشيعون من ربوع الجولان الغالي

نشكر لكم مشاركتكم اليوم شيوخا وشبابا رجالا ونساء, وجعلها الله خاتمة الاحزان لكم جميعا . ولا ارانا عليكم مكروها ولا فجعتم بغالي

واننا لله وان اليه راجعون

ال ناصر

الجولان العربي السوري المحتل

2/نيسان/2018

 

تصوير : وليم دعبوس + باسل زهوه

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.