4 شهداء و 22 جريح بقذائف إرهابيي دوما على دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 أبريل 2018 - 10:19 مساءً
4 شهداء و 22 جريح بقذائف إرهابيي دوما على دمشق


استشهد 4 مدنيين بينهم طفل وامرأة وأصيب 22 آخرون بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي “جيش الاسلام” بالقذائف على منطقتي الربوة ومساكن برزة وحي المزة 86 ومحيط ساحة الأمويين بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق بأن إرهابيي “جيش الإسلام” المتحصنين في مدينة دوما أطلقوا قذيفتين على منطقة مساكن برزة أدت إلى استشهاد طفل وإصابة 6 مدنيين بجروح إصابات بعضهم خطرة إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات.

ولفت المصدر إلى أن قذيفتين صاروخيتين أطلقهما الإرهابيون على منطقة الربوة سقطت إحداها على سيارة أسفرتا عن إصابة 9 مدنيين بجروح إصابات بعضهم بليغة واحتراق عدد من السيارات المركونة في المكان.

وأشار المصدر إلى أن الإرهابيين استهدفوا حي المزة 86 بـ 3 قذائف صاروخية ما أدى إلى وقوع إصابات بين المدنيين وأضرار مادية بالمنازل والسيارات والمحال التجارية.

وذكر المدير الطبي لمشفى المواساة الدكتور صبحي البحري لمراسل سانا أنه وصل إلى المشفى جثمان امرأة و 14 جريحا نتيجة سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيو “جيش الاسلام” على الربوة ومحيط ساحة الأمويين وحي المزة 86.

ولفت البحري إلى أن “أغلبية الاصابات هي من النساء والأطفال بينهم إصابتان بحالة خطرة موجودتان في غرف العمليات وباقى الإصابات يتم العمل على تقديم الاسعافات لهم وتقييم أوضاعهم الصحية حيث تقدم لهم كل الإسعافات اللازمة عبر الكادر الطبي المتخصص المتواجد في المشفى وعلى أتم الجهوزية”.
ولاحقاً أفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق بارتفاع حصيلة الشهداء جراء اعتداءات إرهابيي “جيش الإسلام” إلى 4 بينهم طفل وامرأة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.