ارتفاع عدد شهداء الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب حدود غزة إلى عشرة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 9:32 صباحًا
ارتفاع عدد شهداء الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب حدود غزة إلى عشرة


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت 7 أبريل/نيسان، عن أرتفاع عدد القتلى الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب حدود غزة إلى 10 أشخاص.

وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة، “أمس، قتل 10 أشخاص ، بينهم شخص توفي متأثرا بجروح أصيب بها يوم الجمعة الماضي (6 أبريل)”.

وتابع “من بين القتلى صحفي فلسطيني يدعى ياسر مرتجى (30 عاما)، استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي، وسط قطاع غزة، خلال تغطيته لمسيرات العودة، أمس الجمعة”.

وقال شهود عيان إن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي على المصور مرتجى، أثناء تصويره المتظاهرين قرب السياج الأمني شرقي خانيونس، فأصيب في منطقة البطن.

وباستشهاد الصحفي “مرتجى”، يرتفع عدد ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية على المسيرات السلمية على حدود غزة منذ 30 مارس/ آذار الماضي، إلى 31 قتيلا، إضافة لآلاف المصابين، منهم 10 قتلوا أمس الجمعة، فيما أصيب في ذات اليوم 1354 شخصا منهم 491 إصابة بالرصاص الحي، ووصفت جراح 33 منهم بالخطيرة، بحسب بيانات رسمية.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.