شكر على تعزيه بالمرحوم الشاب وجدي فارس ناصر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 9:19 صباحًا
شكر على تعزيه بالمرحوم الشاب وجدي فارس ناصر


جولان تايمز

شكر على تعاز بالمرحوم الشاب وجدي فارس ناصر

الحمد لله رب العالمين القائل في محكم كتابه الكريم: ” وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ

نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا الغالي المرحوم الشاب وجدي فارس ناصر سواء بالمشاركة في تشييع الجثمان أو الحضور إلى مجلس العزاء أو من خلال الاتصال الهاتفي أو الذين بعثوا إلينا رسائلَ التَّعزية والمواساة عبر الرسائل النصية أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية ، والتي كان لتعازيهم الصادقة ومواساتهم القلبية أطيب الأثر في نفوسنا جميعا .
شكرا الله سعيكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خيـر جزاء .,ولا ارانا عليكم مكروها
آل ناصر
بقعاثا
الجولان العربي السوري المحتل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.