معجزة طبية تمنح الحياة لرضيعة شارفت على الموت

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 12:49 مساءً
معجزة طبية تمنح الحياة لرضيعة شارفت على الموت


وُلِدت الطفلة “غريس” قبل 3 أشهر من نضوج الحمل، وكانت تزن نصف كيلوغرام فقط، إلا أن تطور الطب لعب دورا هاما في إنقاذها من الموت، حيث أصبحت تزن اليوم 2.5 كيلوغرام.

وانتشرت صور الرضيعة على حساب “إنستغرام” أمها، ماري باركنز، التي أنجبت في منتصف الشهر السادس من الحمل. وتظهر الصور حركة النمو السريعة التي مرت بها “غريس” خلال 3 أشهر من تاريخ ولادتها، حيث خضعت للعديد من العمليات الجراحية وعمليات نقل الدم.
كما وثقت الأم جميع مراحل نمو طفلتها، حيث تمكن متابعو صفحتها من مراقبة هذه المعجزة الحقيقية بأدق تفاصيلها وأحداثها.

وتأخذ الحادثة خصوصيتها بسبب ندرة حياة الأجنة ممن لم يتموا شهرهم السادس في الرحم. ولكن التطور الهائل للطب في السنوات الأخيرة، جعل من إنقاذ حياتهم أمرا ممكنا، بعد الخضوع للعناية الطبية الفائقة وعلى مدار الساعة.
ومن دواعي الفرح ابتسام “غريس” مؤخرا بوجه أهلها، مما قد يدل على أنها لا تبالي كثيرا بما مرت به، فهي أصبحت اليوم الفرد الثالث في العائلة المحظوظة.

المصدر: إنديبندنت

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.