حيل لمنع تقشر الطلاء عن أظافرك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 1:47 مساءً
حيل لمنع تقشر الطلاء عن أظافرك


تحتاج الأظافر للكثير من الاعتناء لتبدو بأجمل مظهر خصوصا انها تشكل مرآة لجمال المرأة ونظافتها. إلا انه في كثير من الأحيان، تعاني المرأة من مشكلة تقشر الطلاء بعد أيام قليلة على وضعه على أظافرها.

وللتخلص من هذه المشكلة، سنقدّم بعض الحيل البسيطة التي تساعد على تثبيت الطلاء على الأظافر لأطول مدة ممكنة:

1- امسحي أظافرك بالخل الأبيض قبل وضع الطلاء الأساسي عليها، وذلك لإزالة أي تراكمات موجودة عليها، والتي تكون مهمتها خلق حاجز. وبالتالي حينما تجف هذه الطبقة ضعي الطلاء الأساسي.

2- ينصح دائما بعدم الإكثار من طبقات الطلاء، فعدا عن مظهرها البشع، فإنها لا تساعد على الحفاظ على الطلاء لأطول فترة ممكنة. لذلك، قومي بوضع طبقات رقيقة في اتجاه واحد، واتركي بعض الوقت بين كل وطبقة وأخرى حتى تجف تماما.

3- لا تتجاهلي وضع الطلاء الأساسي قبل كل شيء، لانه من دونه سيتقشر الطلاء سريعا.

4- ابتعدي عن عادة نقع الاظافر في المياه قبل طلائها لأن ذلك من شأنه أن يسبب تشرب الأظافر للمياه، فيتكمش الطلاء عند وضعه.

5- ينصح باستخدام الهواء البارد لتجفيف الأظافر وليس الساخن، كما يمكنك وضع يديك في المياه المثلجة لدقيقة واحدة من اجل تجفيفها بشكل جيد.

6- النصيحة الأهم والتي لا يجب إهمالها هي وضع الطبقة العلوية الشفافة التي تحمي الطلاء، كما يمكن وضعه كل يومين إذا ما كنت مسافرة أن إن كنت ترغبين في الإبقاء على الطلاء لفترة طويلة جدا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.